فازت الدومينيكانية -اللبنانية الأصل- "آشلي بولانكو موديلو" بلقب ملكة جمال المغتربين للعام 2019 في احتفال جرى ليل الجمعة في فندق غراند هيلز في برمانا، ونظمته بلدية ضهور الشوير – عين السنديانة بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم بمشاركة 11 متسابقة من دول الانتشار.
وفازت كل من الكندية مايسي يعقوب بلقب الوصيفة الأولى، والأسترالية بيانكا عيد بلقب الوصيفة الثانية.
وتَوجت الملكة المنتخبة ملكة جمال لبنان الحالية مايا رعيدي.
المصدر: مجلة جبلنا